منتديات

تصريح من الأمين العام السابق لاتحاد المحامين العرب المحامي عمر زين بشأن الجريمة التي ارتكبها الرئيس الاميركي ضد فلسطين وشعبها (صفقة القرن)


إن ما أدلى به الرئيس الاميركي ترامب بما سمي (بصفقة القرن) هو جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية بحق فلسطين وشعبها ومقدساتها.
وأضاف زين ان هذه الجريمة هي استكمالاً لجريمة وعد بلفور الذي “أعطى من لا يملك لمن لا يستحق” لإقتلاع شعبنا من أرضه والسير بالتوطين وإهدار حق العودة.
ودعا زين الى رد عملي حاسم ضد هذه الجريمة وهو تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وتوحيد البندقية المقاومة، حيث ان ذلك هو السبيل الوحيد للتحرير والعودة، وعلى ان يترافق ذلك تحقيق وحدة الصف العربي لتعميم ثقافة المقاومة والوقوف بكل قوة مع القضية الفلسطينية.
وأكد الأمين العام السابق لاتحاد المحامين العرب بأنه آن الآوان للخروج من أوسلو والذهاب الى المقاومة الشعبية الشاملة ومقاطعة البضائع الاميركية من المحيط الى الخليج بعد ان تخلى ترامب عن كل قوانين الشرعية الدولية وارتكب جريمته امام العالم كله، كما وانه آن الآوان ايضاً ان تستيقظ الامة العربية لتكون لها الافعال الهادفة الى استرداد المبادرة حماية لحقوقها من الاستكبار العالمي والحلف الصهيو – اميركي.
وان ذلك يفترض تحديد اهداف الامة العربية المستقبلية ووضع الخطط الاستراتيجية لفرض سيطرتها على ثرواتها بوحدة كلمتهم ووحدة موقفهم ووحدة سلاحهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى