اقتصادمنوعات

“ديلي ستار” تعلق مؤقتا نسختها الورقية بسبب التحديات المالية

تعرب صحيفة “ديلي ستار” اللبنانية الصادرة باللغة الإنجليزية عن أسفها لإعلان تعليقها المؤقت للنسخة المطبوعة بسبب التحديات المالية التي تواجه الصحافة اللبنانية والتي تفاقمت بسبب تدهور الوضع الاقتصادي في البلاد.

سيظل موقع “ديلي ستار” – http://www.dailystar.com.lb – ومنصات التواصل الاجتماعي قيد التشغيل ، وكالمعتاد سيستمر في تقديم تغطية إخبارية من الدرجة الأولى ومحتوى من لبنان والشرق الأوسط وما وراءه.

أدى الانخفاض إلى عدم وجود إيرادات إعلانية تقريبًا في الربع الأخير من عام 2019 ، وكذلك في شهر يناير من هذا العام ، إلى تفاقم الوضع المالي الرهيب الذي أصاب الصحف اللبنانية بعد ظهور وسائل الإعلام الرقمية وسنوات من الإنفاق المتناقص على الإعلانات نتيجة لذلك. من التباطؤ الاقتصادي منذ سنوات.

تعتذر Daily Star للقراء عن النسخة المطبوعة ولا تزال تأمل في أن تتمكن من الخروج من هذه العاصفة حتى تنتهي ، ونأمل بعد ذلك في إعادة تشغيل نسختنا الورقية والعودة إلى أكشاك البيع في أقرب وقت ممكن.

تأسست صحيفة الديلي ستار عام 1952 ، وكانت أول صحيفة تصدر باللغة الإنجليزية في العالم العربي. توقفت عن الطباعة خلال الحرب الأهلية ولكن أعيد إطلاقها في عام 1996.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى